قواعد للعب لعبة ورق من أجل لقمة العيش

مايو 26, 2019

تعلم الإستراتيجية الأساسية

تعلم الاستراتيجية الأساسية أمر لا بد منه لأي شخص يرغب في لعب لعبة ورق احترافية أو البقاء في اللعبة. يوفر لك أساسًا قويًا يمكنك أن تطوره طالما كنت تعيش وتلعب. إلى لعبة ورق.

تتمثل الإستراتيجية الأساسية للبلاك جاك في المقام الأول في رسم يصف جميع أنواع الأيدي في اللعبة ويخبرك تمامًا بما يجب عمله ومتى تتعامل مع موقف معين.

يوضح لك هذا الجدول وقت الضرب ، أو البقاء مستيقظًا ، أو المضاعفة ، أو الانقسام ، أو الاستسلام ، بناءً على البطاقات التي لدى الموزع. في بعض الأحيان ، كل ما تحتاجه لتكون جيدًا في لعبة البلاك جاك هو الفطرة السليمة. على سبيل المثال ، لن تضغط إذا كان لديك 19 أو 20 في يدك. في حالات أخرى ، قد يبدو العديد من التحركات مثيرة للاهتمام. في هذه الحالة ، يجب عليك استخدام الرسم البياني لتحديد الصورة الأفضل.

تعلم كيفية حساب البطاقات

تعد بطاقات العد أفضل طريقة لتقليل حافة المنزل وزيادة فرصك في الفوز على الوكيل. سنناقش هذا بمزيد من التفصيل في وقت لاحق في هذه المقالة. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، تحتاج إلى معرفة أن بطاقات الفرز هي وسيلة للتنبؤ باحتمالية أن ترسم بطاقة معينة على الضربة التالية.

إذا كنت تعرف كيفية حساب البطاقات ، فيمكنك زيادة رهاناتك إذا كنت تعتقد أن البطاقة التالية جيدة لك وتقلل من رهاناتك إذا بدت عكس ذلك. على المدى الطويل ، يمكنك كسب آلاف الدولارات بهذه الطريقة من خلال لعب أوراقك بشكل صحيح.

ماجستير إدارة التمويل

إذا كنت تخطط لكسب لقمة العيش باستخدام لعبة ورق ، يجب عليك أولاً التأكد من عدم إفلاسك. لا يعني العيش في لعبة ورق الفوز في كل مرة. سيكون لديك أيام جيدة وسيئة. الهدف هو التأكد من أنك في المتوسط ​​لديك أيام جيدة أكثر من تلك السيئة.

تشير إدارة التمويل إلى الأسلوب الذي يمكنك من خلاله التحكم في المبلغ الذي تنفقه على ألعاب الكازينو ومراقبته. تأكد من أنك لا تنفق أكثر مما تستطيع. عندما تصل إلى الحد اليومي الذي تحدده ، استيقظ وأرحل.

العثور على لعبة جيدة

الخطوة التالية لتصبح لاعب محترف في لعبة البلاك جاك وكسب الرزق بسيطة للغاية. عليك التأكد من لعب اللعبة المناسبة. ربما تكون قد سمعت عن لعبة ورق 3: 2 و لعبة ورق 6: 5. هذا يشير إلى الربح الذي يمكن أن تتوقعه عندما تفوز بجولة 21.

إذا لعبت 3-2 ورهنت بدولارين ، فستربح ثلاثة إذا فزت باستخدام لعبة ورق. ومع ذلك ، في لعبة 6: 5 ، تكسب 6 دولارات في كل مرة تراهن فيها على خمسة ، وهذا أقل بكثير. لذلك ، فإن حافة المنزل في لعبة ورق 6: 5 أعلى بكثير من المتغيرات 3: 2.

العب في عدة أماكن

النموذج الاقتصادي للكازينوهات التي تلعب فيها ينطوي على خسائر. لذلك إذا كنت تلعب في كازينو فقط وغالبًا ما تفوز في النهاية ، فسوف تجذب الكثير من الاهتمام. كما تعلم ، فإن الكازينوهات والكازينوهات على الإنترنت لها الحق في رفض تقديم خدماتها لأي شخص دون مزيد من التوضيح.

يمكنك تجنب ذلك عن طريق تغيير الكازينو بشكل متكرر والحصول على عدة أماكن للعب بانتظام. هذا يمكن أن يكون أسهل بكثير عبر الإنترنت من الكازينوهات الأرضية. ومع ذلك ، إذا كنت تعيش في مدينة مثل لاس فيجاس أو أتلانتيك سيتي ، فمن المؤكد أنك ستستمتع بموقعك من وقت لآخر.