فتحات المجتمع

أكتوبر 13, 2019

إذا كنت في كازينو اونلاين ، فسوف تكتشف جزءين مهمين من الممرات: ألعاب الطاولة – الروليت والكرابس وغيرها من ألعاب الورق – بالإضافة إلى ماكينات القمار ولعبة البوكر الفيديو. على الرغم من وجود العشرات من الاختلافات الواضحة بين هذين النوعين من الألعاب ، إلا أن الجانب الاجتماعي هو أحد أهمها.

البقاء مستيقظا بينما يلعب اللاعبون الفضلات. سيرون الحشد يصرخ ويضحك وهم يهتفون للاعبين الآخرين. كل المتفرج مشغول مع كل لفة النرد لأن الجميع مهتم بالنتيجة. في الروليت ستجد نفس الشيء. على الرغم من أن جميع اللاعبين لا يضعون نفس الرهانات ، إلا أنهم جميعًا على حافة مقاعدهم ، في انتظار ظهور رقم الحظ.

إذا كنت تتجول في ماكينات القمار وبنوك بوكر الفيديو ، فستجد العديد من اللاعبين الفرديين. بالطبع يمكنك سماع بعض الإثارة عندما يضرب شخص ما الفوز بالجائزة الكبرى ، ولكن في معظم الأحيان تركز ماكينات القمار على المهمة التي في متناول اليد. هذا النقص في التفاعل يرجع بشكل أساسي إلى حقيقة أنه لا يهم إذا فزت أم لا في حالة قيام الشخص الغريب بشق الفوز بالجائزة الكبرى لك.

هذه هي المشكلة التي تم تطويرها في ماكينات القمار المجتمع لحل هذه المشكلة.

فتحات التقدمية

تشبه ماكينات القمار المجتمعية آلات القمار التقدمي لأن عددًا من آلات القمار يرتبط بعضها ببعض.

تأخذ فتحات التقدمي نسبة مئوية من رهان كل لاعب وتطبقها على الفوز بالجائزة الكبرى بحيث يمكن لأي شخص يلعب في مجموعة معينة من فتحات الفوز. لمزيد من اللاعبين ، أكبر الفوز بالجائزة الكبرى. ومع ذلك ، بمجرد فوز شخص ما ، تتم إعادة تعيين الفوز بالجائزة الكبرى إلى الحد الأدنى المحدد.

يمكن أن تكون هذه الفتحات فردية ، ولكنها مرتبطة بشكل أكثر شيوعًا بالآلات الأخرى ، مما يزيد من الأرباح المحتملة. على الرغم من إمكانية توصيلها بسهولة بأجهزة ماكينات القمار في المنطقة المجاورة مباشرة ، إلا أنه يمكن أيضًا توصيلها بأجهزة ألعاب في الكازينو أو في أي مكان آخر في المدينة أو الولاية أو البلد.

بمجرد توصيل ماكينات القمار هذه ، يمكن أن تصل الجوائز المحتملة إلى الملايين. ومع ذلك ، بمجرد وصول الفوز بالجائزة الكبرى إلى هذه النقطة ، تكون فرصك في الفوز هي نفسها تقريبا مثل الفوز في اليانصيب.

تعمل ماكينات القمار التقدمية على توصيل اللاعبين ، لكنها لا تعمل بالضرورة على تعزيز شعور المجتمع لأنه بعبارات بسيطة ، يمكن لشخص واحد فقط الفوز بالجائزة الكبرى. هذا هو المكان الذي تلعب فيه ماكينات سلوت المجتمع.