علم المزيد عن طرق الرهان الروليت

أغسطس 1, 2019

الروليت هي واحدة من أقدم ألعاب الكازينو التي تقدم الإثارة والإثارة لكسب المال من خلال الحظ. لعب الروليت على الإنترنت يشبه إلى حد كبير ما كنت تلعب في كازينو. تذكر دائمًا أن هذه لعبة حظ. لا توجد خدعة سرية للتنبؤ بمكان هبوط الكرة في عجلة الروليت. تمامًا مثل المبتدئين ، عندما تبدأ اللعب على الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى معرفة استراتيجيات المراهنات والرموز التي ستزيد من فرصك في الفوز وتقليل الخسائر ، إن وجدت. إذا كنت تلعب ألعاب الطاولة عبر الإنترنت مثل لعبة الروليت والبلاك جاك ، يمكنك تجربة اللعبة الحقيقية.

لعبة الروليت على الإنترنت مثيرة للغاية وسهلة اللعب. أفضل ميزة هي أنه يمكنك الاستمتاع بتجربة كازينو لاس فيجاس الحقيقي في غرفة المعيشة الخاصة بك.

هناك خمس طرق شائعة لأنظمة المراهنة للعب الروليت على الإنترنت على مدار سنوات عديدة:

طريقة مارتينجال

إستراتيجية شائعة جدًا نجت مع مرور الوقت. هذا هو واحد من أقدم أنظمة الرهان. كان يعتبر واحدًا من أكثر أنظمة المراهنة تطوراً وسهولة في الاستخدام. هذا يشير إلى أن اللاعب يضاعف الرهان إذا خسر. على سبيل المثال ، إذا رهان بمبلغ 5 دولارات وخسرته ، فإن الرهان التالي هو 10 دولارات. إذا ربحت هذا الرهان ، فسوف تسترد المبلغ الأصلي. مرة أخرى ، إذا خسرت ، فإنك تضاعف رهانك وما إلى ذلك. في النهاية ، ستجني أموالًا أكثر مما تخسره. الفوز مع استراتيجية الرهان هذه غير مضمون. الجانب الرمادي للعجلة هو أنه إذا راهن اللاعب من ست إلى سبع مرات ، فقد يفلس. لذلك ، يجب أن يكون اللاعب حذرًا عندما يراهن على المبلغ الصحيح بالروليت.

تقدم لعبة لابوشير روليت للمبتدئين تجربة كازينو حقيقية. لابوك هنا هو نظام مراهنات شائع آخر ، يتبعه الكثير ممن يرغبون في الفوز في كثير من الأحيان. هذا هو واحد من النظم المميزة. على سبيل المثال ، سلسلة من الأرقام مثل 10 و 20 و 30 و 40 و 50. الآن يراهن اللاعب على مجموع الرقم الأول والأخير وهو 60. إذا خسرت الآن ، أضف المبلغ إلى الترتيب. الآن سيكون الترتيب 10 و 20 و 30 و 40 و 50 و 60. الاستراتيجية هي أن الرهان التالي سيكون 70 وحدة. إذا ربحت على عجلة الروليت ، احذف رقم التسلسل. سيكون الرقم البعيد 60.

دألمبرت

هذه الاستراتيجيات تزيد من فرص كسب المزيد وتغطية خسائرك. إنها أيضًا واحدة من أكثر الاستراتيجيات الموثوقة والموثوقة ، وهي تشبه إلى حد كبير الاستراتيجيات الأخرى ، ولكنها تزيد من حصصك في خطوات صغيرة. وهذا ما يسمى نظام نظير الرهان. يمكن للاعبين الرهان على الرهانات الحمراء / السوداء والرهانات الفردية وحتى أكثر من ذلك. الروليت هي لعبة مثيرة للصدفة. إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح كبيرة من خلال اللعب عبر الإنترنت ، يمكن أن تمنحك الكازينوهات فرصة لكسب المال إذا اتبعت الإستراتيجية الصحيحة. يمكن لعب الروليت على العجلات الأمريكية أو الأوروبية.