أعلى لعبة ورق لعبة نصائح

يونيو 5, 2019

بمجرد أن نحدد ما تفعله ولا تفعله على طاولة البلاك جاك ، فقد حان الوقت لتعلم بعض النصائح العملية لمساعدتك في تحسين نسبة الربح والخسارة. لقد اختبرت هذه القواعد عدة مرات وأثبتت أنها تعمل.

 التحقق من بطاقة التاجر

هذه هي واحدة من الأشياء التي يتجاهلها الكثيرون. أنا لا ألومهم لأن معظم “قادة العوامة ذوي الخبرة” لا يعرفون ذلك تمامًا. تذكر أن الهدف من هذه اللعبة ليس الحصول على يد 21. والهدف هو التغلب على التاجر. لذلك ، من المهم للغاية التفكير في توزيع البائع قبل اتخاذ قرار بشأن الخطوة التالية.

لسوء الحظ ، واحدة فقط من بطاقات المانحة واضحة. لكن حتى هذه البطاقة يمكن أن تخبرك كثيرًا وتتجنب الخسائر المالية غير الضرورية.

 ابدأ بمخاطر صغيرة

عندما تجلس لأول مرة ، يجب أن تبدأ برهان صغير. يجب عليك استخدام الأيدي القليلة الأولى للحصول على نظرة عامة جيدة على اللعبة ، الطاولة ، الموزع واللاعبين في منطقتك (إن وجد).

إذا كنت متأكدًا من أن وتيرة الطاولة مناسبة لك وأن الأجواء جيدة ، فيجب عليك المتابعة وإعادة تشغيل رهاناتك إذا كنت تعتقد أن الموقف جيد.

 لا تستمع إلى لاعبين آخرين على طاولتك

هناك العديد من أنواع اللاعبين على طاولة لعبة ورق. في حين أنه من الجيد التواصل الاجتماعي وتكوين صداقات ، سواء عبر الإنترنت أو في الكازينوهات الأرضية ، إلا أنه لا ينبغي عليك اتباع نصيحة اللاعبين الآخرين.

سيكون هناك دائمًا لاعب أو لاعبان يحاولان إخبارك عن استراتيجية سرية قاموا بتطويرها وتغيير حياتهم. لكن ما يفعله اللاعبون الآخرون على الطاولة ليس من شأنك. إذا أصبحوا مزعجين جدًا ، فيمكنك ترك الطاولة وتغييرها.

أفضل استراتيجية بلاك جاك للفوز

لعبة ورق هي لعبة قديمة للغاية وقد جرب الكثير من الناس حظهم. ومع ذلك ، أدركت نسبة صغيرة من الناس أنه يمكنك كسب أكثر بكثير من مجرد الاعتماد على الحظ.

هذا هو المكان الذي تدخل فيه استراتيجيات لعبة البلاك جاك. هذه طرق معقدة وموثوقة تسمح لك بلعب البلاك جاك في الحياة. هنا هي المفضلة التي أستخدمها في معظم الأحيان.

 عد البطاقات

لقد ذكرت بالفعل عد البطاقات أعلاه ، ولكن الآن حان الوقت لتطوير الموضوع أكثر من ذلك بقليل. هناك العديد من الطرق لحساب بطاقات البلاك جاك ، ولكن الأسلوب العالي / المنخفض هو أبسط وأكثرها شعبية.

في البداية ، يجب عليك تعيين قيمة لكل نوع بطاقة في الحزمة. البطاقات من 2 إلى 6 لها قيمة +1 بينما البطاقات من 10 إلى أ لها قيمة -1. البطاقات من 7 إلى 9 لها القيمة 0 وبالتالي لا معنى لها.

تستمر جلسة عد البطاقات من اللحظة التي يمزج فيها الموزع العبوة حتى تختلط مرة أخرى. يجب عليك إضافة / طرح قيمة كل بطاقة تدخل إلى الجدول. كلما كانت القيمة الإجمالية أكبر من 0 ، يجب زيادة جولاتك التالية لأن عدد البطاقات العالية في المجموعة يكون أكبر.

كلما كانت القيمة الإجمالية أقل من 0 ، يجب عليك تقليل رهاناتك لأن العدد الإجمالي للبطاقات المنخفضة في الرصة يكون أعلى مما يفيد الموزع.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن حساب بطاقة احترافية والبلاك جاك كمصدر دخلهم الوحيد ، إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل مغادرة وظيفتك. بالطبع ، هذه المسائل لا تهم إلا إذا اكتسبت المعرفة والمهارات والانضباط لتصبح لاعب لعبة ورق مربحًا.

 مضاعفة أسفل على القرص 11

هناك عدة طرق لتحقيق 11 صعبة. بغض النظر عن كيفية الحصول عليها ، يجب عليك دائمًا مضاعفة الرهان عند حدوثه. هذا لأنك تكسب دائمًا المزيد من المال عندما تتضاعف مع 11 بدلاً من الضرب ، بغض النظر عن بطاقة الوكيل النشطة.

ومع ذلك ، كما هو الحال دائمًا ، هناك استثناء لهذه القاعدة. إذا كنت تلعب لعبة يجب أن يراهن فيها المتداول على رقم 17 ضعيف وكانت ورقته عبارة عن لعبة آس ، فيجب عليك المراهنة بدلاً من المضاعفة. في جميع الحالات الأخرى يجب أن تفعل العكس.

 مشاركة زوج من 8 و ارسالا ساحقا

إذا حصلوا على زوج من 8 ، فإن معظم اللاعبين سوف يمسوا إذا كانت بطاقة البائع هي 9 أو 10 أو الآس. سبب عدم القسمة هو أنهم يعتقدون أنهم سيخسرون المزيد من المال لأن الموزع لديه بالفعل يد قوية.

ومع ذلك ، لا يفهم الناس أن فرصهم في الفوز في هذا الموقف تكون أكبر إذا قاموا بتقسيم الـ 8 ومحاولة الفصل بين أيديهم بدلاً من ضرب المستوى 16 حيث من المحتمل أن يخسروا.

عندما يتعلق الأمر بالأصوات ، من الأفضل دائمًا تقسيمها ولعب يدين قويتين بدلاً من التغلب عليهما واللعب بهما.
تخرج

فيما يلي دليلي البسيط والقابل للتطبيق حول كيفية كسب لقمة العيش مع لعبة ورق. إذا استخدمت هذه القواعد والنصائح والاستراتيجيات ، فربح 25000 دولار شهريًا وأفعل شيئًا أحبه: لعبة ورق. يمكنك أيضًا القيام بذلك إذا كنت تقضي ما يكفي من الوقت والجهد في القراءة والتعلم وتطوير هذه النصائح في الحياة الواقعية.

ترقبوا ، سأستمر في تزويدك ببعض النصائح الرائعة حول كيفية التغلب على المتعة والاستمتاع بالكسب. ابدأ بهذه الأساسيات وانتقل إلى الطابق العلوي.